السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيك غاليتي
ضياء القرآن
مبارك عليك الشهر أسأله سبحانه ان نكون من عتقائه
سؤالي لك
ما رأيك فيمن يجعلن شهر رمضان للتنويع والإسراف في صنع الأطباق المختلفة ؟
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين