[quote=أريج الرياحين;915685]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك غاليتي
ضياء القرآن

أهلين فيك غاليتي أريج..

مبارك عليك الشهر أسأله سبحانه ان نكون من عتقائه

ربي يبارك فيك وفي ذريتك،،آمين وياك..

سؤالي لك

تفضلي..

ما رأيك فيمن يجعلن شهر رمضان للتنويع والإسراف في صنع الأطباق المختلفة ؟

شخصياً أعتبر هذا إسراف..لأنه قليل من يأكل..
ثانياً يشعرني وكأنا صائمين من أجل الاكل..
أسأل الله الهداية لنا..


ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين

جزاك الله عني خير الجزاء..