المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك صدى .. كالعاده تتألق في اختيار عذب الكلام واروعه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذووق ( نص يستحق النجوم الخمس) استاذي المتألق .. عندما نجد امثالكم هنا فهذا بحد ذاته يعطينا دافعا للبحث عن ما يليق بكم .. شكرا شكرا جزيلا سيدي القدير
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى