المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان موقعي للبحث عن الشبكة هههههههه استودعكم الله أُسعدت بمشاركتي إياكم هذه المسابقة الجميلة التي رسمت بطياتها الإبتسامة على وجهونا موفقين جميعاً فما تصبون إليه من رقي في العلم والتعلم أخوكم اسمي في الرمزية واضح ما شاء الله جالس في السطح في حفظ الله ورعايته
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى