المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهير 33 رواية أككثر من ررائعة ككل ما ددخل ففصل ججديد يزيد االتشويق ففياانتظار االتكملة الف شكر لك عزيزتي سهير شكرا لك ع المتابعه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى