اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال مشاهدة المشاركة
هلا فيك احساس ..
حرام والله تلعبي بأعصابنا بهالشكل ههههههه حسيت بقشعريره بجسمي بعدما رأى البنت اللي كان يحلم فيها ووقف لها مدري ليش جاني هالاحساس ..! هههههه .
بإنتظار التكمله بكل شوق واحييك على هذا الابداع
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني
شوي هو موقف يخوف
ههههههه بس زينه القشعريره تدل انك مندمج ف القصه ومتفاعل
الف شكر لك استاذي
متابعتك تسعدني جدا