هلا فيك احساس ..
بصراحه شي غريب لكونها في البدايه قالت له معها ولد وتبحث عنه وبعد ذلك قالت انه ماعندها اولاد اصلا ..!
ننتظر التكمله بفارغ الصبر
الف شكر لجهدك وابداع قلمك وفكرك وتفاعلك الجميل .. كل الود لك مني
بالفعل استاذي شي غريب
ان شاء الله الفصل الجاي ايوضح.كل شي
الف شكر لمرورك ومتابعتك
تسعدني جدا