اعترف ادعولي انام من وقت وادعولي
بعد أحل اﻷختبار وانجح واتوظف
وشقرا
اشوفكم ع خير
اعترف ادعولي انام من وقت وادعولي
بعد أحل اﻷختبار وانجح واتوظف
وشقرا
اشوفكم ع خير
التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس إنسان ; 06-07-2015 الساعة 01:24 AM سبب آخر: تغيير كلمة
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس إنسان ; 06-07-2015 الساعة 01:25 AM
مــازلـت حيـــاًّ ♡
وأؤمــن بأنـــي سأجـد الطــريق يومـا مـــا
إلى ذاتـــي
إلـى حلمـي
إلـى ما أريـــــد
أكتب مثل شمس النهار ..يوم أشرق الصبح الجديد
وارسم على يومي مدار ..ويبقى الزمن فرحه وعيد
خلّي الليالي كلّها ليل وخميس ... وإنت الونيس
إللي قرب بعد البعاد
بغصون حبّي وظلّها>>>>>>>><<<<<<<<</
حتى هدف حياتي طلع تسلل
اعترف في ناس معصبين ... لكن السبب مجهول
20-6-2013/........3-11-2014
اللهم اغفر لهم
يا جنة الله احتويهم
التعديل الأخير تم بواسطة أحاسيس إنسان ; 06-07-2015 الساعة 01:26 AM
20-6-2013/........3-11-2014
اللهم اغفر لهم
يا جنة الله احتويهم