المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك بقايا طيف .. نص جدا مؤلم ورحم الله امواتنا جميعا ان شاء الله الف شكر لجهودك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى