المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر بقايا طيف نص في غااااااية الروعة كلمات جميلة سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي ياهلا بك وحيااك الله اسعدني تواجدك لاعدمت هالحضور الجميل
قوانين المنتدى