- خيبتني يا بعيد وخاب بك ظني جرحك سماه الغياب ودمعتي نوه ملامح الضعف في وجهي تدل اني حبيتك .. بكل ما اوتيت من قوه !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى