- ﺭﺩ ﺍﻟﺨﻄﺄ ﺑﺎﻟﺨﻄﺄ ﻣﺎﻫﻮ ﻣﻦ ﺃﺧﻼﻗﻲ ﺇﻥ ﻣﺎ ﻋﻄﺎﻧﻲ ﻋﺬﺭ ! ﻭالا ﺗﻮﺍﺩﻋﻨـﺎ ﺃﻏﻴﺐ ما ﺩﺍﻡ ﻏﻴرري ﻛﻤﻞ ﺍﻟﺒﺎﻗـﻲ ﺃﻧﺎ ﻣـ احـﺐ ﺍﻟﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻼ ﻣﻌﻨﻰ !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى