اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

النقد هو سلاح ذو حدين
إما أن يستخدم في إصلاح الذات الإنسانية
أو يستخدم في التقليل من منزلتها..

استخدام النقد يجب أن يكون في الوقت المناسب
وكثرته تؤدي إلى نفور الافراد من الناقد

اتحمل النقد إذا كان على إنفراد وكنت فعلاً مخطئة
وعلى يقين أن من انتقدني أراد لي الخير

غالباً لا أبوح بنقدي إلا لمن يهمني أمرهم مثلا أسرتي
انتهج الصمت في معظم الأحوال مع البقيه

نقد أمي أو أبي مطاع بلا شك صحيح اناقشهم لكن في الأخير
الطاعه لكلامهم
أما أخوتي فيختلف تحملي لنقدهم على حسب الموقف *-*

شكراً لك
وفقك الله
هلا فيك صوت الحمام ..
من الرائع ان نتحمل النقد ونصغي له ونصحح من سلوكياتنا وايضا يجب علينا عند نقدنا للآخرين ان يكون بشكل جميل وهادي ولانجرحه ..
وبالتأكيد نصح الوالدين وانتقادهم له الاهميه القصوى لدينا ..
الف شكر لمداخلتك الجميله ومرورك اللي اسعدني .. كل الود لك مني