هلا فيك صوت الحمام ..
من الرائع ان نتحمل النقد ونصغي له ونصحح من سلوكياتنا وايضا يجب علينا عند نقدنا للآخرين ان يكون بشكل جميل وهادي ولانجرحه ..
وبالتأكيد نصح الوالدين وانتقادهم له الاهميه القصوى لدينا ..
الف شكر لمداخلتك الجميله ومرورك اللي اسعدني .. كل الود لك مني





رد مع اقتباس