- الموت : ما خلّى ، ولا بقّى !! سعاده لـ عيني .. بها تظفر تعبت أقول .. الموت ما نقّى : من البشر إلا أنت ، وأستغفر
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى