المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعةة آلعيله❤ أتمنى لك إستضآفةة رآئعة إستآذ رآآيق هلا فيك دلوعة العيله .. تسلمي والله كلك ذوووق مآذآ يعني لك رمضآن؟ رمضان شهر ولا اروع وفيه كل شي جميل وليته يظل على طول والله .. آلريآضةة آلمفضلةة لديك؟ المشي بس للاسف مش منتظم فيها ههههه أول شيء تبدأ به إفطآرك؟ الماي واللبن وبعدين اخبص عاد هههههه من كل بستان زهره ههههه ^^ شكرآآآ العفو دلوعه .. الف شكر لمرورك .. كل الود لك مني
نحن .. لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم .. هي من تتولى ذلك ..!
قوانين المنتدى