اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبك وطن مشاهدة المشاركة
قصيدة جميلة وآبيات رآئعه وشآعر عذب
صح لسآأإن شآأإعرهآأإ
وسلمت أنامل من نقلهآأإ
لاعدمنآأإ جديدك

تسلمي على الطله الجميله عزيزتي
ألف شكر لك