اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطنتي فخري مشاهدة المشاركة
هذي الفكرة كانت سابقاً معنا لأنه صغار ..ولحين الحمدلله تعدلت معنا
ونحاول نصححها ف فكر الاطفال بأنه ما يتباهيوا

موضوع جميل وللنقاش بالفعل
شكرا لطارح الموضوع
هلا فيك سلطنتي فخري ..
من الجميل ان نتجنب التباهي ونصحح هذا الامر مع الاطفال
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني .. كل الود لك مني