المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر عميدة المتذوقين ذاااائقة من الطراااز الملكي تذوقنا من الشاعر حروووف عذبة وكلمات راااقية سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي أسعدني مروركك '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى