اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة مشاهدة المشاركة
اعتتتترف
بعد المكرووف ف الدوام اهوون عن المكرووف ف الدراسةة >_<

هههههه اني اشتجت لكك عاد ابا عيديةة دامني اشتجت لكك..<< ماال مصالح لا افا محشوومةة خخخ

امين حبتي

الحمد لله زينةة بس زعلانةة من حااجةة احترقت ف يدي اليمين وشكلي ما بتنقش .< خوزو ابا اصيح

انتي علووومج ايش مسوويةة
سلامتك حبيبتي عادي نقشي حولين الحرق يطلع ستايل خخخخخخخ
تعالي البيت واعيدك من عيوني بس كان حصلتيني معي دوام اول يوم عيد بعد حسبنا الله

الحمد لله حبيتي كله تمام للحين