المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميران القمر أعترف صار الموضوع دردشة....•● ههههه اعترف تذكرت اطياف الله يذكره بالخير ورونقوه ههههه
سيأتي دور ايامك الجميله، واحلامك الحلوه احتضن ظنونك الطيبه لن تنتظر طويلاً عِش متعة الترقب ربما تبدأ غدًا وربما اليوم⤠لن يهتم احد لأمرك ..فكن بنفسك مُكتفي😊 Engineering Girl👷♀
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعة الحائرة ههههه اعترف تذكرت اطياف الله يذكره بالخير ورونقوه ههههه سكتي كل يوم يحذف مشاركاتي خخخخخخخخخ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق مسقط سكتي كل يوم يحذف مشاركاتي خخخخخخخخخ اعترف ههههه وانتي كنه العيييد الامور طيبه ههههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى