اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المزون مشاهدة المشاركة
تقول أمي: ضناي استـر كلامـك واسكـت و داري
واقول الصمت يا امّايـه تخنجرتـه سمـا وتـراب
علام المهد ما قصّ الحناجـر .. ذبّـح أسـراري؟!
يا ليتك يا نحيبي قمت من صوتـي وانـا مرتـاب!!

ابدعتي الشيخه الفلانية
كل التقدير والتوفيق لك
شآكره مرورك خيتي ؛ منوره '