المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمر القلوب 87 وريث غايتها الشرده بنروح البلاد ترانا... هيه بعيدها واجد مرخص روح يحتاج لك خط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وريثَ اَلعزَ هيه بعيدها واجد مرخص روح يحتاج لك خط هههههههههه قول تغار اصلاً ما تروم تشرد ادب حالك.....
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمر القلوب 87 هههههههههه قول تغار اصلاً ما تروم تشرد ادب حالك..... هههه الحمدلله شبعان اجازات ونقول خروج
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى