المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمر القلوب 87 فديتك حموودي وانت بعد لك أحلى ورده.... ما ادخل تراني مثل قبل انتوا ناس فاضيين... شكلك تطلع فيلدات واجد وردة للجميع يستاهلو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ شكلك تطلع فيلدات واجد وردة للجميع يستاهلو فيلدات تو ف هذا الغربي مو باغنا ننطبخ عجب نرجع تيوبات...هههههه اكثر شي إجازات....هع
!.......دائماً حاول أن تبتسم وتكووووووون سعيداً، فأنت لا تعرف من سيقع بحبك بفضل هذه الإبتسامة.......!
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى