ظهرت أمراض العمود الفقري مؤخرا بكثرة ف نلتمس لهم عذرا وما أظن حد يتعمد حرمان نفسه من الركوع أو السجود لله وتفضيله الكرسي او غيره ..يبقى كل شخص ونيته
شكرا ع الطرح
أهلا المهيب
لا أخفيك أني قد التمست السبعين عذراً
والفئة المعنية قادرة على الصلاه بدون كـرسي
هذا ظـاهرياً ، القادر على الوقوف والجلوس والانحناء
برأيك لماذا يستخدم الكرسي بعد كل هذا ؟!!