اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almner مشاهدة المشاركة
والله كل ما ذكر يؤلم في النفس
كل الشكر لطارح الموضوع
صحيح .. لكن احيانا بعض النقاط لها وخز خاص في الفؤاد .. من معايشه او تجربه مرة ..
شكرا المنير ..
نورت المنشور ..