المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almner والله كل ما ذكر يؤلم في النفس كل الشكر لطارح الموضوع صحيح .. لكن احيانا بعض النقاط لها وخز خاص في الفؤاد .. من معايشه او تجربه مرة .. شكرا المنير .. نورت المنشور ..
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى