اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف مشاهدة المشاركة
الشكر الجزيل للاختيار الجميل
والذائقة الرائعة

دمت وسلمت
ادام الله عليك الصحه والسلامه من كل شر ..
تسعديني بتواجدك بقايا طيف