المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف الشكر الجزيل للاختيار الجميل والذائقة الرائعة دمت وسلمت ادام الله عليك الصحه والسلامه من كل شر .. تسعديني بتواجدك بقايا طيف
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى