لك الشكر أخينا الحاذق "يحيائي" على هذا التنبيه المهم
ولاريب أننا نعيش ايام مباركة ومن الطبيعي أن يكون هناك زحام لدرجة أن التنقلات من وإلى تكون شبه بطيئة جدا بحكم التدافع للأسواق والمراكز التجارية ,فنرجوا من الجميع التأني التريث
والله يحفظ الجميع.
تقديري