اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 مشاهدة المشاركة
اعترف والله كانت ذكريات حلوه بجد
ياليت لو تعود
الحين من كبرنا صرنا ما نحسن بطعم العيد ابد وما كنه عيد اصلا
أعترف أيآم الطفولة مآ تتعوض
كآنت ل شي غير النفوس طآهرة الحيآة رغم بسآطتهآ إلا أنهآ أغوا أيام الحيآة
الله يرحمهآ من أيآآم