المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 اعترف والله كانت ذكريات حلوه بجد ياليت لو تعود الحين من كبرنا صرنا ما نحسن بطعم العيد ابد وما كنه عيد اصلا أعترف أيآم الطفولة مآ تتعوض كآنت ل شي غير النفوس طآهرة الحيآة رغم بسآطتهآ إلا أنهآ أغوا أيام الحيآة الله يرحمهآ من أيآآم
- شيوخ من سلالة عرب لهم بين القوم سيره ؛ من صلب ناس ايوادي و الجد تشهد له أفعالـه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى