تعودنا من صغرنا نودي الصلاة نشعر فيها من الاقتراب بين قلوب الناس وهذا شي جميل جدا
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى