المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك بقايا طيف ... الله عليك الله وعلى ذائقتك العذبه واختياراتها الراقيه الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) عظيم الشكر والامتنان لمرورك الجميل لا عدمتك
قوانين المنتدى