مساء الخير

موضوع كويس وكل عام وانته بخير وعيدك مبارك العلوي
العيد طبعا في البلد والخاصة احنا عندنا عيدين عيد الفطر وعيد الثاني صاحب الجلالة معيد في حصن شموخ قريب منا

طبعا اول يزم تصبيحة العيد نروح الى مصلى العيد نصلي وخلاف نسمع الخطبة وخلاف نسلم على جميع المتواجدين ونقوم بتهنئة مع خشوم هع هع هع

وخلاف نرجع البيت وننتظر جيرانا لحد ما يجيوا ويتوافدوا الى بيتنا ونقوم بتضيفهم بالعرسية وخلاف نقدم لهم القهوة والفواكه والمكسرات والمعجنات

ونخلص من بتنا ونروح مره نلف كل مره على بيت حد مسوي لحم بوش مع عيش كل مره بيت نل