اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقـآءْ الحُلم مشاهدة المشاركة
،

يعطيكَ العآفيهه آخآههَ ع الإفآدههَ ،!
مُوفق بأذنههِ سُبحآنههَ ،؛
شكر على مرورك الجميل

نقاء الحلم
وكل عام وانت بخير وعيدك مبارك