المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس إنسان أعنرف خلص أول يوم دوام وباكر بيكون آخر يوم دوام لهذا الأسبوع أعترف هههههههههه
R Ꭿ ω Ꭿ и
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى