المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلسيدة الآولى جني تحب ؟. .. ما هذا السؤال يا فتااه الا تخجلي....خخخخ اممممممممم ايوا احب وما تروح من بالي بعد من لما تركتني..
"قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآنًا عَجَبًا يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى