المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف هههههه انا ماازعل بس ع شوه اعترف امكن ثقلنا المزاح عندك بس طلع ما عندك احساس الامور طيبه ههه
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى