المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 صدى صوت شكرا على انتقائك هذه القصيدة الوطنية الجميله والشكر موصول لقائلها انت رائع دائما ابو قيس .. اسعدتني بمرورك
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى