اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوقيس99 مشاهدة المشاركة
صدى صوت

شكرا على انتقائك هذه القصيدة الوطنية
الجميله والشكر موصول لقائلها
انت رائع دائما ابو قيس .. اسعدتني بمرورك