اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
ولمن نعود اذا تعبنا .. وان ارهقتنا الايام والظروف والدنيا سوى لملك الملوك .. الرب العظيم .
نص في غاية الروعه .. بارك الله فيك اختي الغاليه روح رتلتها الاقدار .
ونعم بالله في كل شي
تسلمي الغلااا