ولمن نعود اذا تعبنا .. وان ارهقتنا الايام والظروف والدنيا سوى لملك الملوك .. الرب العظيم .
نص في غاية الروعه .. بارك الله فيك اختي الغاليه روح رتلتها الاقدار .
ونعم بالله في كل شي
تسلمي الغلااا
الحمدلله
↓˓❁ يآ خآلق آلارضَ ...
يآ مجريَ گوآگبهآ...
عطنيَ من الآجر مآ تمحآ به ذنوبي