اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن مشاهدة المشاركة
اعترف ما شاء الله
بس اليوم ما شوفتها لا يكون رايحة صلاله نحنا جالسين على سبله وملل

أعترف...ما اعرف خخخ