المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم ريمآن اعترف ما شاء الله بس اليوم ما شوفتها لا يكون رايحة صلاله نحنا جالسين على سبله وملل أعترف...ما اعرف خخخ
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى