اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
أعترف...إحساس لا تقولي حال حد ترى الناس شسمهه ^
اعترف...
شكرا المهيب
ما اقول كيه
ان شاء الله
بس كيف العي ف السبله
وانا لعياني مخصص للفتره الصباحيه