المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف...إحساس لا تقولي حال حد ترى الناس شسمهه ^ اعترف... شكرا المهيب ما اقول كيه ان شاء الله بس كيف العي ف السبله وانا لعياني مخصص للفتره الصباحيه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى