اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسقط الحب مشاهدة المشاركة
ممممممممممم سال لعابي من طريتي الحم ممم
لا يطييح الزراار ااشيمةة ههههه

وفووووقةة حليب بووش كان تباا بعد هههه