المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك الصمت .. الله عليك اختيار ولا اروع واجمل كما تعودنا منك الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) يسلموو على مرورك العطر .. دمت بخير
خذها من الي ما يبوح بوداعه ودعتك الي ما يضيّع وديعهه 💭💙
قوانين المنتدى