المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف. ....وقد يكون مجرد خواء عاطفي او فراغ يمكن اعترف عينك ماشي هالأمور ف هذا الموضوع
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى