المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف غلووووي هوووون أعترف....انزين تكلمي لاه سولفي ^_؛
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف....انزين تكلمي لاه سولفي ^_؛ اعترف لساني أكله القط
عِندمآ آقول : لآ آعلم مآبي ! لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘) وتجعلني هكذآ ♡̷ ^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي اعترف لساني أكله القط أعترف....أكيد صابه تسمم السنور خخخ أمزح أمزح
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى