المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف....عندك ذاكرة قوية نسيت أخبرك خخخ اعترف كيف ذاكره قويه؟؟؟؟! جميل عسى يكون عندي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف كيف ذاكره قويه؟؟؟؟! جميل عسى يكون عندي أعترف....بس لاحظت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ أعترف....بس لاحظت اعترف الحاجات بو ما يلهن لزمه اتذكر بو يلهن لزمه انساهن
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى