أتساءل كثيراً ..
لما نحن حين نضيق نكره الحياة
أو نبغض أنفسنا !
رغم أننا نؤجر بذلك ..
كل أحزاننا أوجاعنا فجائعنا ..
لا تأتي إلا كامتحان من اللـه !
ليقيس حجم صبرنا
وكم بلغ طولـه مع كل فجيعه …
لك الحمد يا ربي
بقدر ما نسعد ونتألم
أتساءل كثيراً ..
لما نحن حين نضيق نكره الحياة
أو نبغض أنفسنا !
رغم أننا نؤجر بذلك ..
كل أحزاننا أوجاعنا فجائعنا ..
لا تأتي إلا كامتحان من اللـه !
ليقيس حجم صبرنا
وكم بلغ طولـه مع كل فجيعه …
لك الحمد يا ربي
بقدر ما نسعد ونتألم
تعامل مع هذه الحياه
وكأنك ممسك بوردة ذات لون ومنظر ورائحة جميلة
تستنشق شذاها وتحذر شوكها وأنت ممسك بها