أتساءل كثيراً ..
لما نحن حين نضيق نكره الحياة

أو نبغض أنفسنا !
رغم أننا نؤجر بذلك ..
كل أحزاننا أوجاعنا فجائعنا ..

لا تأتي إلا كامتحان من اللـه !
ليقيس حجم صبرنا
وكم بلغ طولـه مع كل فجيعه …
لك الحمد يا ربي

بقدر ما نسعد ونتألم