المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ههههه ماهي السالفه عليه وبس مرتبطه بموعيد لعيالي بالمستشفى راضيه يودوني ابها وتكفي ههههه دام تشبهها عجب رضي شي من لاشي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى