المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك شيخة الرواق .. لا جديد عليك هذا التألق في الإنتقاء العذب والراقي الف شكر لجهدك واختيارك وتفاعلك الجميل .. كلك ذوووق ( نص يستحق النجوم الخمس) شكرا عٰلئ المرور أخي ، تسلم '
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى