اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع حزينه مشاهدة المشاركة



السّلامُ عَلَيكُمْ

أَخِيه .. تَمَلُّكَيْنِ
ذائِقَةِ شَعْرِيِهُ رَائِعَهُ
وَاِخْتِيَارَاتِكَ لِلْنُصُوصِ مُمَيَّزَهُ
كَوْنِيَّ
مُلَّكِهُ الْحَرْفَ
وَفْقَكَ
الْمَوْلًى





وعليكم السلام
أسعدني مرورك عزيزتي
شكرا لك