اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا طيف مشاهدة المشاركة
كنُت هنا متذوقة
لجمال الكلمة والعبارة والاسلوب..
صباااحك مخملي كحرفك
أمنياتي وودي
مرحبا بك اختي الغالية بقايا طيف
شرفني مرورك وزاد نثري بهائا
اسعدك الرحمن