اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
طبعامثل ما قلت " وقت فراغ "
يمكن حبووا يغيرووا ويروحوا للسينماا
انا ضد السينما اذا يعرضوا افلام غير محببه
او خادشه للحياء

شكرا لك اخي ويست ع الطرح الرائع
وعليكم السلام
راي مقبول هناك لازم من مشاهدين الافلام اختيار الافلام كما طريتي غير محببه وخادشه..
شكراا شكراا لج