المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب الورد السلام عليكم طبعامثل ما قلت " وقت فراغ " يمكن حبووا يغيرووا ويروحوا للسينماا انا ضد السينما اذا يعرضوا افلام غير محببه او خادشه للحياء شكرا لك اخي ويست ع الطرح الرائع وعليكم السلام راي مقبول هناك لازم من مشاهدين الافلام اختيار الافلام كما طريتي غير محببه وخادشه.. شكراا شكراا لج
اًنٍا۟ ٌوَقًلَمٍيٓ ۟نَشّفَعٍ ۟وِنّصٓلُيُ ٌلُرٍبَ
قوانين المنتدى